You are currently viewing المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب

المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب

  • Post author:

زيارة فريق المقيمين المكلف من المجلس الوطني لإعتماد كليات الطب في العراق الى كلية طب كربلاء

وفد فريق المقيمين المكلف من المجلس الوطني لإعتماد كليات الطب في العراق بزيارة الى كلية الطب جامعة كربلاء برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عبد كاظم من كلية الطب جامعة بابل والوفد المصاحب له من أعضاء الفريق المقيمين الذي يضم أساتذة من كليات الطب من مختلف جامعات العراق من جامعات بغداد، البصرة، ابن سینا، ذي قار، القادسية، جابر بن حيان، والكفيل.

وكان في استقبالهم السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي،والاستاذ الدكتور محمد نعمة احمد الغانمي مدير قسم ضمان الجودة والاداءالجامعي في رئاسة الجامعة والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية ا.م.د. بشير عقيل العلي، والسيد معاون العميد للشؤون العلمية ا.د. علي عبد الرضا ابو طحين، والسادة اعضاء الهيئـة التدريسية في الكليـة.

يذكر ان الهدف من الزيارة من أجل الحصول على الإعتماد الأكاديمي الكامل لكلية الطب جامعة كربلاء.

هذا وقد اشتملت الزيارة التي تستمر لعدة ايام، جولة ميدانية في اروقة عمادة الكليـة واقسامها وفروعها ومختبراتها، والاطلاع على الوثائق و الملفات و مراجعتها بالإضافة الى الإطلاع على القاعات الدراسية الخاصة بطلبة الكليـة، واللقاء مع الطلبة والكادر التدريسي والإداري في الكليـة،كما شملت زيارة الفريق الى المستشفيات التعليمية في كربلاء والإطلاع على ماهو متوفر من خدمات صحية وتدريبية وكذلك الإطلاع على آليات التعاون المشترك مابين كليـة الطب جامعة كربلاء ودائرة صحة كربلاء المقدسة.